الضلع الاعوج

إيطاليا تلغراف

 

 

 

 

 

 

 

د. ايمان عبد الرحمن الفيلكاوي

 

 

 

ضلع أعوج يوازن الجسد بأكمله فإن كانت الدنيا رجلاً فتوازنها المرأة لأنها شعرةُ الميزان، ان فقدت فقد الميزان قيمته فلنؤمن ان من دون هذا الضلع الأعوج لمًا اتزنت حياتنا

اين يقع الضلع الأعوج في الجسد؟ هو ضلع في القفص الصدري في الجزء الأيسر تحديداً وماهي أهميته؟ يحمي الأعضاء الداخلية ويساعد في اهم وظيفة وهي التنفس إضافة الى ان هذا الضلع هو الذي يحمى القلب، وفي اعوجاجه حماية للقلب من الجهة الثانية، فلو لم يكن معوجا لكانت أهون ضربه سببت نزيفا في القلب يؤدى حتما إلى الموت.
فالضلع الاعوج هو ضلعك أيها الرجل الذي خلقت منه المرأة فإن أعبتها بهذا فأنت لا تعيب الا نفسك فهو ضلعك الاعوج.
من هي الضلع الاعوج؟ هي والدتك التي وازنت حياة والدك وبالتالي كانت حماية لحياة اسرتها حتى اصبحت رجلا واصبحت امراه.
من هي الضلع الاعوج؟ هي اختك التي بها تتزن حياة رجل مثلك سيصبح زوجها والتي ستحميه من الخلل.
من هي الضلع الاعوج؟ هي زوجتك التي وازنت حياتك ورتبت تفاصيلها وساهمت في الامساك بقلبك ايها الرجل كي يبقى ينبض وكي تبقى قواماً لحمايتها وتوفير طلباتها واسعادها لأنها سبب نجاحك الجسدي والعقلي والنفسي.

عندما تختار ضلعك الاعوج اختره بعيانه، فالمرأة لا تمثل نصف المجتمع المرآه المجتمع بأكمله والرجل يكمل اللوحة بتزيينها وترتيبها وتنسيقها ومجريات أحداثها.
واعلم ايها الرجل وايتها المرآه عندما تفترقون بسبب الطلاق فهذا يعني انها ليست ضلعك الاعوج واعلمي انك لست بقياس قلبه لتوازنيه فهناك اخرى كتبها الله له وهناك اخر كتبه الله لك.
عندما تثق في والدتك واختك وابنتك وزوجتك وتسلمها كل شي لان لديك اعمال اخرى متفرقه فانت تثق بأمانتها وحفظها وتعاونها وجهدها وفكرها وتوجهاتها، فكيف ترفضها إذا كانت في منصب حكومي رفيع المستوى؟

لا يوجد من يفقه ما دونته ويرفض وجود المرآه فالجنة لم تتوازن ولم يشعر ابليس بأهميتها الا بعد وجود امراه “حواء” خوفا من ان تتوازن الحياة قبل ان ينفذ ما يود.
المرأة عقلية مختلفة جدا عن عقلية الرجل فلابد من تواجدها معه في ميادين العمل المتنوعة في المنصب القيادي ولا أحد يمكنه ان يرفض عقلية المرأة او حنكتها او فكرها او عملها او توازنها بين كم الاعمال، فهي تعلمت من الفطرة رعاية بيتها فكيف لا يمكنها ان ترعى عملها ومنصبها.
من يرفض المرآه فهو يرفض نفسه فانت لم تأتي الا من تعبها وجسدها الذي تآكل لتبقى وتخرج لترفضها من ان تكن راعٍيه ومسئوله عن رعية ومجتمع وامور دولة؟؟

أتعلمون لماذا يتم رفض عمل المرآه في المناصب القيادية بالدولة؟ لأنها تقف على الدقة في العمل فستنجح في موازنتها لأعمالها وظهور فكرها وابداعاتها وترفض القتال لأجل النجاح بل هي ام تعشق نجاح ابنائها التي ترعاهم تخاف مصالحهم وتعترف بجهودهم وتقف رافضه للتلاعب وكاشفه للأمور الغير شرعية اضافة الى نجاحها وحب الجمهور لها ولأنها ستكون الضلع الاعوج الذي يتحدث بين اجساد مهزوزة فتوازنهم بتوازن وجود المرآه في المناصب القيادية بالدولة؟

ان كان عدد الرجال ٦ فيجب ان يكون عدد الاناث ٦ العدل هو الله وميزانه لا يخطأ ابدا
البرلمانات والمجالس التشريعية في كل بقاع الارض عليها ان تتزن بوجود العنصر النسائي الذي يزهر فيه المكان بالفكر والتطور مع وجود الرجل الذي يسند هذا التطور والفكر ويساعد في النهضة التي حتما تسعى لها المرآه
ايتها المرآه في كل مكان انت قوية قادرة متألقة بفكرك ومحتشمة بخلقك انت الضلع الاعوج الصغير الذي يهتز له البدن ان فقده.

إيطاليا تلغراف

 


شاهد أيضا
تعليقات
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء اصحابها وليس عن رأي جريدة إيطاليا تلغراف.
تعليقات الزوار
Loading...