فريق روما الإيطالي يفوز على كلوج الروماني في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم ب2 / صفر

إيطاليا تلغراف

 

 

 

 

 

خيم التعادل الإيجابي 2 / 2 على لقاء رينجرز الاسكتلندي مع ضيفه بنفيكا البرتغالي الخميس في الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز ستاندار لييج البلجيكي 2 / 1 على ضيفه ليج بوزنان البولندي.

وتصدر رينجرز الترتيب بثماني نقاط، بفارق المواجهات المباشرة على أقرب ملاحقيه بنفيكا، فيما احتل ليج بوزنان وستاندار لييج المركزين الثالث والرابع بثلاث نقاط.

تقدم سكوت آرفيلد لرينجرز في الدقيقة السابعة ثم أضاف كيفان روفي الهدف الثاني في الدقيقة 69، لكن بنفيكا قلب الطاولة في الوقت القاتل، بعدما أضاف جونكالو راموس ولويس ميجيل ألفونسو الهدفين الأول والثاني للفريق البرتغالي في الدقيقتين 78 و.81

من جهة أخرى، قاد جوردان فيرتو لاعب روما الإيطالي، فريقه لبلوغ دور ال32 من الدوري الأوروبي لكرة القدم، بالفوز على كلوج الروماني 2 / صفر، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بالمسابقة.

وسجل فيرتو هدفي المباراة للفريق الإيطالي في الدقيقتين 49 و67 (من ضربة جزاء).

ورفع روما رصيده إلى عشر نقاط في صدارة الترتيب، ليبلغ الدور المقبل، فيما تجمد رصيد كلوج عند أربع نقاط في المركز الثالث وضمن روما تأهله بتفوقه في فارق المواجهات المباشرة مع كلوج الروماني، حيث فاز في مباراة الذهاب 5 / صفر، وعاد ليؤكد تفوقه بالفوز 2 / صفر.

في مباراة أخرى لحساب المجموعة ذاتها ، تغلب فريق يونج بويز السويسري على مضيفه سيسكا صوفيا البلغاري 1 / صفر وسجل جان بيير نسامي هدف المباراة الوحيد ليونج بويز في الدقيقة .34

ورفع يونج بويز رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني، ، فيما يحتل سيسكا صوفيا المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

إيطاليا تلغراف


شاهد أيضا
تعليقات
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء اصحابها وليس عن رأي جريدة إيطاليا تلغراف.
تعليقات الزوار
Loading...