رئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني: أخبر الجميع بأني أمر بوعكة صحية لكن حالتي لا تدعو للقلق إن شاء الله

إيطاليا تلغراف

 

 

 

 

أصيب رئيس الحكومة المغربية، سعد الدين العثماني، بوعكة صحية منذ أيام اضطرته إلى تعليق مجموعة من المواعيد والأنشطة الحكومية. وغرد على تويتر: “تلقيت عددا من الاتصالات يستفسر أصحابها عن وضعيتي الصحية، وإذ أشكرهم على اتصالهم، أخبر الجميع بأني فعلا أمر بوعكة صحية، لكن حالتي لا تدعو للقلق إن شاء الله، إذ أعاني منذ بضعة أيام من زكام والتهاب في الجيوب الأنفية، مما اضطرني اليوم لتعليق عدد من الأنشطة والمواعيد.”

وأعرب العثماني عن شكره للعاهل المغربي محمد السادس على العناية الكريمة التي خصه بها وعلى حرصه على حالته الصحية.

إيطاليا تلغراف


شاهد أيضا
تعليقات
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء اصحابها وليس عن رأي جريدة إيطاليا تلغراف.
تعليقات الزوار
Loading...