نادي الوداد البيضاوي بطلا لمرحلة الشتاء في المغرب

إيطاليا تلغراف

 

 

 

 

 

رئيس شباب المحمدية يعد لاعبيه بمكافأة تتجاوز 5 آلاف دولار مقابل العبور للدور التالي لبطولة كأس العرش.

 توج الوداد بطلا لمرحلة الشتاء بالمغرب، قبل جولة واحدة من نهايتها بعدما اكتسح ضيفه نهضة بركان برباعية نظيفة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة بالدوري.

وأحرز رباعية الوداد كل من يحيى جبران ومحمد أوناجم ووليد الكرتي وسيمون مسوفا، في مباراة شهدت طرد لاعبيّن من بركان وهما البوركينابي يوسوفا دايوه وزيد كروش.

وبلغ رصيد الوداد بعد هذا الفوز 30 نقطة مبتعدا عن مطارده المباشر الرجاء المتعثر بالتعادل أمام نهضة الزمامرة بـ4 نقاط.


فوزي البنزرتي: أهنئ لاعبي الفريق وأتمنى الاستمرار في هذا الطريق

ولن تتأثر صدارة الوداد في الجولة المقبلة مهما كانت النتائج، وهي المرة الرابعة خلال آخر 6 مواسم التي ينهي خلالها الوداد الشطر الأول متصدرا، توّج خلالها 3 مرات بالدرع.

قال فوزي البنزرتي مدرب الوداد البيضاوي، إن فوز فريقه على نهضة بركان (4-0)، لا يعني أن المباراة كانت سهلة. وأضاف “أعرف أننا واجهنا فريقا كبيرا، نافس في الموسم الماضي على درع الدوري وفاز بكأس الكونفدرالية، صعوبة المباراة تجلت أيضا، في الفترة الصعبة التي مررنا منها، فالنتائج لم تكن إيجابية”.

وأشاد البنزرتي بردّة فعل اللاعبين الجيدة، مشيرا إلى أنه طلب منهم خوض المباراة دون ضغط. وأتمّ “ركلة الجزاء وطرد أحد لاعبي بركان، سهلا علينا المباراة، كما أن اللاعبين تحرّروا أكثر بعد تسجيلنا الهدف الثاني”. وختم “هذه الهزيمة لا تنقص من قيمة نهضة بركان والجهاز الفني، أهنئ لاعبينا وأتمنى الاستمرار في هذا الطريق”.

وانطلقت حرب التحفيزات مبكرا، قبل موقعة ربع نهائي كأس العرش المرتقبة، بين الوداد وشباب المحمدية، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وعد هشام أيت منا، رئيس شباب المحمدية، الحالم بلقب المسابقة ليشارك قاريا، لاعبيه بمكافأة تتجاوز 5 آلاف دولار، مقابل العبور للدور التالي.

في المقابل، دعا سعيد الناصيري، رئيس النادي البيضاوي، لاعبيه لاستعادة نغمة الانتصارات، وتحصين صدارة الدوري، مع تعهده بمكافأة مالية مهمة، في حال بلوغ الفريق نصف نهائي كأس العرش.

يذكر أن الفريقين التقيا مؤخرا، لحساب الجولة الـ14 من الدوري المغربي للمحترفين، على نفس الملعب، وانتهت المباراة بالتعادل (1ـ1).

إيطاليا تلغراف


شاهد أيضا
تعليقات
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء اصحابها وليس عن رأي جريدة إيطاليا تلغراف.
تعليقات الزوار
Loading...