إنتر ميلانو يحرز لقب بطولة السيري A الإيطالية

إيطاليا تلغراف

 

 

 

إيطاليا.
أحمد براو

 

استطاع فريق إنتر ميلانو إحراز الدوري الإيطالي لموسم 2020-2021 ظهر هذا اليوم الأحد، بعد تعادل أتلانتا الثاني في الترتيب أمام ساسولو بهدف لمثله بحيث ارتفع الفرق بينهما ل13 نقطة على بعد أربع دورات من نهاية المسابقة.
وأحرز النيراتزوري الذي يدربه المدرب كونتي فوزه الخامس والعشرين أمام فريق كروطوني بالجنوب الإيطالي بهدفين لصفر من توقيع السويدي إريكسن والنجم المغربي حكيمي يوم أمس السبت وبذلك أنهى فريق الإنترناسيونالي هيمنة فريق يوفنتوس التاريخية في الدوري الإيطالي “السيري A” ب 9 ألقاب متتالية.

ورفع فريق الإنتر عدد فوزه بالبطولة إلى 19 في تاريخ النادي الثاني لميلانو، واستطاع خطف الريادة من غريمه أس ميلان مباشرة بعد انطلاق مباريات الإياب، ولم يترك الفرصة لأي من المنافسين بحيث واصل سلسلة نتائجه الإيجابية مستفيدا من خروجه المبكر من المنافسات القارية ولامتلاكه لكرسي احتياط بمثابة فريق ثاني كما يوضح المحللون الرياضيون. بالإضافة للطريقة والخطط البرغماتية الذي ينتهجها المدرب كونتي.

وبفوز الإنتر يشتد الصراع على التأهل للمسابقات القارية الأوروبية بين الخمسة: ميلان وأتلانتا ونابولي ويوفنتوس ولاتسيو روما.
واحتشد المئات من مشجعي النادي الأسود أزرق، ومحبيه في شوارع مدينة ميلانو للإعراب عن فرحتهم بإحراز فريقهم لهذه البطولية الثانية في ظل الجائحة، مرتدين الكمامات الواقية ومحترمين للتباعد بسبب كوفيد 19.

إيطاليا تلغراف


شاهد أيضا
تعليقات
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء اصحابها وليس عن رأي جريدة إيطاليا تلغراف.
تعليقات الزوار
Loading...