تنسيقية حزب الإستقلال المغربي بإيطاليا تبعث برقية تهنئة وولاء بمناسبة عيد العرش

إيطاليا تلغراف

 

 

 

 

تعلن تنسيقية حزب الإستقال فرع إيطاليا بمناسبة الذكرى الثانية والعشرين لاعتلاء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره وأيده عرش أسلافه الميامين تشبث أعضائها ومنخرطي الحزب ومتعاونيه بالعرش العلوي المجيد.

وإذ يحتفل الشعب المغربي قاطبة داخل الوطن وخارجه، يستحضر بأسمى مظاهر الفخر والاعتزاز، قوة ومتانة الإلتحام المتين الذي ما فتىء يجمعه بالعرش العلوي على امتداد جميع مراحل بناء صرح مملكة التقدم والرخاء وأهم المنعطفات الحاسمة والمواقف الصعبة من تاريخ الأمة المغربية.

وتأتي هذه الذكرى المجيدة يوم 30 يوليوز من كل سنة، لتسلط الضوء على أواصر المحبة القوية، وتعلق الجالية المغربية بإيطاليا الراسخ بجلالة الملك محمد السادس، رمز الأمة وموحدها، وباعث نهضة المغرب الحديث، الذي تمكن بفضل حنكة وتبصر وسداد رؤية جلالته وتجند أبناء هذا الوطن الأبي، من شق طريق التقدم والازدهار بكل عزم وثبات.
والشعب المغربي إذ يخلد هذه الذكرى الحافلة بالدلالات والحمولات التاريخية الوازنة، يجدد تأكيده على متانة رابطة البيعة الشرعية، من خلال استحضار بعدها الديني القائم على التعاليم السديدة المعتدلة للدين الإسلامي الحنيف، وتشبته الراسخ بتخليد هذا العيد الوطني المجيد جريا على العادات والتقاليد العريقة للمملكة المغربية.

ولا تفوت التنسيقية – والتي تسهر على مكاتب فروع حزب الإستقال بالتراب الإيطالي- هذه الفرصة لإبداء جزيل الشكر والإمتنان بأقصى عبارات رد الجميل على الإلتفاتة المولوية الشريفة لصاحب الجلالة والمهابة محمد السادس نصره الله الذي بادر للتخفيف على أبناء الجالية المهاجرة سواء بتعليماته لأرباب النقل من أجل التخفيضات والتعويضات والتسهيلات من أجل زيارة الوطن الحبيب وكذلك بإيعازه وتوجيهاته للسلك الدبلوماسي من أجل تقريب الإدارة والخدمات القنصلية من رعاياه الأوفياء.
وإذ تغمرنا الفرحة والبهجة والإحتفال في هذه الذكرى المجيدة نود نحن مجموعة تنسيقية حزب الإستقلال بإيطاليا إبداء مشاعر الولاء والإلتفاف حول أهداب العرش العلوي المجيد بتعبئتنا وفرحتنا التي تغمر جميع أفراد الجالية المغربية بإيطاليا.

المنسق العام: مصطفى طالبو
الخميس 19 ذو الحجة الموافق / 29 يوليوز 2021

إيطاليا تلغراف

 


شاهد أيضا
تعليقات
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء اصحابها وليس عن رأي جريدة إيطاليا تلغراف.
تعليقات الزوار
Loading...