تساؤلات حول الجهة المسؤولة عن إختطاف الدكتور أحمد البوقري

إيطاليا تلغراف

 

 

 

 

أثارت قضية رجل الدوله والأعمال السعودي الدكتور أحمد البوقري الرأي العام العربي بعد الظروف الغامضة التي أدت إلى إختفاءه فور وصوله إلى أحد المطارات العربية قادماً من الولايات المتحدة الأميركية .

وطرحت السلطات السعوديّة تساؤلات عدّة حول الجهة التي من الممكن أن تكون متورّطة في إختطاف الدكتور البوقري خصوصاً بعد المواقف الجريئة التي أطلقها الأخيره خلال الأيام القليلة الماضية أمام عدّة إحتمالات ،
كما أن السلطات السعودية لم تستبعد تورّط أيادي من المعارضة السعودية في الخارج بعد هجوم الدكتور البوقري عليهم خلال تصريحات سابقة وإرتباطه بالمصالحة الإيرانية السعودية ، وكذلك بالمصالحه السعوديه السوريه ، حسب زعمهم .

وأخيراً ، تم ترجيح مصدر مسؤول من الداخل السعودي أن يكون للمعارضة السوريّة دورٌ في إختطاف البوقري خصوصاً بعد الهجوم الكبير الذي شنّه الإعلامي السوري المعارض سمير الشامي عليه وإتهامه بعدّة أمور كان قد نفاها البوقري .

مما لا شكّ فيه أن الدكتور أحمد البوقري يدفع ثمن مواقفه وجرأته وتصريحاته ولذلك يترقّب الرأي العام معرفة تفاصيل إضافية حول هذه القضية ومصير الدكتور البوقري آملين من السلطات السعودية أن تتوصل الى نتائج لانتهاء الأزمه .

إيطاليا تلغراف


شاهد أيضا
تعليقات
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء اصحابها وليس عن رأي جريدة إيطاليا تلغراف.
تعليقات الزوار
Loading...