الكاف يصدم اتحاد العاصمة الجزائري ويعلن فوز نهضة بركان والإياب في موعده

إيطاليا تلغراف

 

 

 

أحمد ثابت

 

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، اعتبار نادي نهضة بركان فائزا في مباراته الملغاة أمام اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثية نضيفة.

واجتمعت اللجنة القانونية للكاف اليوم الأربعاء، للنظر في التقارير التي رفعها حكام ومراقب مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، وبعد الاطلاع على الأسباب الكامنة وراء عدم إجراء المقابلة، وبعد تقديم الطرفين مستنداتهما، قررت اعتبار نادي نهضة بركان فائزا بثلاثية، وإجراء مقابلة الإياب بالمغرب في موعدها يوم الأحد المقبل.

واطلع مسؤولو اللجنة، على تقرير حكام المباراة المعنية، انطلاقا من الاجتماع التقني الذي سبق المباراة، والذي يتضمن جميع الظروف المحيطة بها داخل أرض الملعب وفي غرف تبديل الملابس، كما يتضمن التقرير بشكل مفصل أسباب عدم إجراء المقابلة، وأسباب عدم تمكن نادي نهضة بركان وحكام المباراة والمراقب من النزول للمستطيل الأخضر.

في المقابل، يتشبث نادي نهضة بركان، بموقفه تجاه عدم تمكنه من لعب مباراة الذهاب بملعب 5 جويلية، بسبب حجز أقمصته الرسمية المعتمدة لدى الاتحاد الافريقي والتي سبق له اللعب بها خلال منافسات كأس الكونفيدرالية هذا الموسم داخل وخارج المغرب دون أي اعتراض عليها. 

العمق المغربي


شاهد أيضا
تعليقات
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء اصحابها وليس عن رأي جريدة إيطاليا تلغراف.
تعليقات الزوار
Loading...