المنتخب القطري يفوز على نظيره التونسي بنتيجة 33- 30 ببطولة قطر الدولية لكرة اليد

إيطاليا تلغراف

 

 

 

 المنتخب القطري يفوز على نظيره التونسي بنتيجة 33- 30 في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء يوم الجمعة، في انطلاق منافسات بطولة قطر الدولية الودية للرجال لكرة اليد، والتي تستمر حتى يوم الثلاثاء المقبل، بمشاركة 4 منتخبات هي: منتخب قطر (بطل آسيا) ومنتخب إسبانيا (بطل أوروبا) ومنتخب الأرجنتين (بطل أميركا الجنوبية) بالإضافة إلى منتخب تونس (وصيف أفريقيا).

وأنهى المنتخب القطري الشوط الأول من المباراة متقدماً بفارق أربعة أهداف بواقع 18 – 14، وتتواصل مباريات البطولة بعد غد الأحد، حيث يلتقي منتخبا إسبانيا وتونس في المباراة الأولى، وقطر مع الأرجنتين في المباراة الثانية.

وتقام يوم الإثنين المقبل مباراة واحدة تجمع المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الإسباني، على أن تختتم البطولة يوم الثلاثاء بلقاءين حيث يجمع الأول تونس والأرجنتين، بينما تلعب في المباراة الثانية قطر وإسبانيا.

وتندرج بطولة قطر الدولية الودية للرجال في إطار تحضيرات المنتخب القطري للمشاركة في بطولة العالم السابعة والعشرين التي ستقام في مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير المقبل، وسيخوض المنتخب القطري منافساتها ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه منتخبات: كرواتيا واليابان وأنغولا، على أن يبدأ مشواره بملاقاة أنغولا يوم الجمعة 15 يناير ثم يخوض مباراته الثانية مع اليابان يوم 17، ويختتم مبارياته في الدور الأول أمام كرواتيا يوم 19 من الشهر ذاته.

إيطاليا تلغراف


شاهد أيضا
تعليقات
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء اصحابها وليس عن رأي جريدة إيطاليا تلغراف.
تعليقات الزوار
Loading...