اللاعب المغربي محمد بولديني هداف واعد يسير على خطى الكبار في الدوري البرتغالي

إيطاليا تلغراف

 

 

 

أمين المجدوبي

 المغرب يملك العديد من المحترفين البارزين في مختلف الدوريات الأوروبية، ما يجعل المدير الفني لـ”أسود الأطلس”وحيد حاليلوزيتش، في وضع صعب من أجل اختيار اللاعبين المناسبين لضمهم لتشكيلته.

وخلال هذا الموسم، برز بشكل لافت مهاجم مغربي في الدوري البرتغالي في درجته الثانية، ويتعلق الأمر باللاعب محمد بولديني صاحب الـ25 عاما، الذي بات يتربع على صدارة الهدافين برصيد 8 أهداف، حيث يتألق بشكل كبير رفقة فريقه أكاديميكا كويمبرا.

ويحتل فريق بولديني، الذي سبق له حمل قميص أندية الرشاد البرنوصي، الرجاء ثم اتحاد طنجة بالمغرب، الترتيب الثاني بالدوري البرتغالي في درجته الثانية، بفارق 5 نقاط عن المتزعم إستوريل، من أصل 14 مباراة خاضها مع فريقه هذا الموسم.

وسبق للاعب أن تألق الموسم الماضي رفقة فريق أوليفرنسي البرتغالي، قبل أن يلتحق بصفوف أكاديميكا الذي ينتهي ارتباطه به في يونيو المقبل، والذي شرع في مفاوضة اللاعب من أجل تمديد عقده، قبل أن يؤجل الأخير الأمر لغاية نهاية الموسم.

ويركز المهاجم المغربي في الفترة الحالية على ضرورة تسجيل أكبر عدد من الأهداف لإقناع الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي بالمؤهلات الفنية والبدنية التي يملكها، في سبيل الحضور رفقة “أسود الأطلس” خلال شهر مارس المقبل، خلال مباراتي موريتانيا وبورندي، في إطار الجولتين 5 و6 برسم تصفيات كأس أمم أفريقيا.

إيطاليا تلغراف

 


شاهد أيضا
تعليقات
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء اصحابها وليس عن رأي جريدة إيطاليا تلغراف.
تعليقات الزوار
Loading...