نجم شاب و موهبة مغربي في بلجيكا يختار منتخب “أسود الأطلس” بدل تونس

إيطاليا تلغراف

 

 

 

 

أمين المجدوبي

 

يراهن الاتحاد المغربي لكرة القدم على ضم أبرز اللاعبين الشباب المحترفين في مختلف الدوريات الأوروبية لصفوف المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها، ففي الوقت الذي كان الاهتمام يتجه سابقا نحو نجوم بارزين داخل أنديتهم، أصبح المغاربة ينهجون سياسة جلب اللاعبين قبل شهرتهم.

وحسب بعض المصادر داخل الاتحاد المغربي لكرة القدم، بأن نجماً شاباً، يدعى نسيم عزوزي، يبلغ من العمر 16 سنة فقط، يتحدر من أب تونسي وأم مغربية، قرر اللعب مع منتخب “أسود الأطلس” في الفترة المقبلة، حيث سيتم ضمه مستقبلا لفئة أقل من 17 سنة، في انتظار أن يلعب مع المنتخب لأقل من 20 سنة.

ويتدرب الشاب نسيم مع فريق أندرلخت لأقل من 21 سنة، ويعتبر من أبرز المواهب التي تشق طريق النجاح في بلجيكا، التي استطاع مسؤولو الاتحاد المغربي لكرة القدم حسم ملفها، بعدما سبقوا مسؤولي الاتحاد التونسي لكرة القدم، الذين أعربوا بشكل متأخر عن رغبتهم في ضم اللاعب لصفوف صغار “نسور قرطاج”.

ويلعب نسيم عزوزي في مركز المهاجم، ويبلغ طوله 1.78 متر، ما يجلعه من أبرز اللاعبين المتألقين الذين يتم الافتخار بهم داخل أكاديمية نادي أندرلخت البلجيكي، في انتظار التحاقه بالفريق الأول في المرحلة المقبلة.

إيطاليا تلغراف


شاهد أيضا
تعليقات
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء اصحابها وليس عن رأي جريدة إيطاليا تلغراف.
تعليقات الزوار
Loading...