المان سيتي يتوج بكأس الرابطة الإنجليزي للمحترفين ويحطم الرقم القياسي

إيطاليا تلغراف

 

 

 

 

أحمد براو

 

 

عرف يوم الأحد نهائي حارق في كأس إنجلترا بحيث توج مانشستر سيتي بلقب كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في كرة القدم للمرة الرابعة على التوالي والسادسة في آخر سبعة أعوام، وذلك بفوزه الصعب على فريق توتنهام 1-0، الأحد، في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب “ويمبلي” في لندن الذي عرف حضور 4 آلاف متفرج.

وسجل هدف التتويج المدافع الفرنسي إيميريك لابورت في الدقيقة 82 من عمر المقابلة. وسبق لنفس اللاعب أن سجل في نصف النهائي أمام مان يونايتد، وعرف اللقاء سيطرة مانشستر سيتي على جميع مجرياته بعد عارضة الجزائري رياض محرز في الشوط الأول وانسلالات ستيرلينج مع تألق حارس توتنهام الفرنسي لوريس في التصدي للهجمات المتوالية بقيادة البلحيكي دي بروين والألماني جوندوجان.

ورفع السيتي عدد ألقابه في كأس الرابطة الى ثمانية محطما الرقم القياسي ومتخطيا فريق ليفربول بسبعة ألقاب.
ويسير فريق المان سيتي بخطى ثابتة لتحقيق أكبر عدد من الألقاب هذه السنة بعد ابتعاده بعشر نقاط على فريق مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تبقي خمس دورات فقط للفوز باللقب وانتزاعه من فريق ليفربول الذي ظهر بمستوى أضعف هذه السنة.

ولازال أبناء غوارديولا عاقدون العزم على المنافسة الشرسة على لقب دوري أبطال أوروبا تشامببونز ليغ بعد تأهلهم لنصف النهائي ضد فريق باري سان جرمان يوم الأربعاء المقبل 28 أبريل في ملعب بارك دي برانس بباريس، فيما سيواجه ريال مدريد فريق نشيلي في نصف النهائي الثاني يوم الثلاثاء 27 بملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية.

إيطاليا تلغراف


شاهد أيضا
تعليقات
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء اصحابها وليس عن رأي جريدة إيطاليا تلغراف.
تعليقات الزوار
Loading...