المهاجم التونسي حمدي الحرباوي يعود إلى الدوري البلجيكي بعد فسخ عقده مع نادي العربي القطري

إيطاليا تلغراف

 

 

 

مهدي عبيد

 

أعلن نادي روايال موسكرون البلجيكي، في بيان رسمي الخميس، تعاقده مع المهاجم التونسي حمدي الحرباوي سنة ونصف، في صفقة انتقال حرّ بعد فسخ عقده مع نادي العربي القطري الذي لعب له في الموسمين الماضيين.

ويعود المهاجم التونسي حمدي الحرباوي (35 عاماً)، إلى الدوري البلجيكي الذي عرف فيه أفضل فتراته بتسجيله 110 أهداف، مع الـ6 فرق التي لعب لها بين 2007 و2019، إذ مثّلت بلجيكا المحطة الأهم في المسيرة الاحترافية للحرباوي.

وبنهاية تجربته مع نادي العربي، تلقى الحرباوي عروضاً عديدة من الأندية البلجيكية التي تنافست على ضمّه، لكن اللاعب التونسي اختار التوقيع لرويال موسكرون الذي يصارع من أجل البقاء في الدوري الممتاز، وهو يحتلّ حالياً المركز الأخير في الترتيب العام بـ17 نقطة.

وبدأ الحرباوي مشواره في كرة القدم، مع نادي الترجي التونسي وهو أحد أبناء النادي الذين مُنحوا فرصة البروز بين سنة 2003 و2007، ليختار الاحتراف إثر ذلك في الدوري البلجيكي كما كان قد انتقل الى نادي قطر موسم 2014-2015، وتجربة قصيرة مع أودينيزي الإيطالي سنة 2016.

وابتعد الحرباوي عن منتخب تونس منذ سنوات طويلة، بعد خلافه مع الاتحاد التونسي لكرة القدم بسبب تصريحاته التي هاجم فيها زملاءه اللاعبين ومدربه السابق سامي الطرابلسي، بعد مشاركة “نسور قرطاج” في بطولة أمم أفريقيا سنة 2013.

إيطاليا تلغراف


شاهد أيضا
تعليقات
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء اصحابها وليس عن رأي جريدة إيطاليا تلغراف.
تعليقات الزوار
Loading...