اللاعب المغربي زكريا لبيض يتألق في مختلف الدوريات الأوروبية ويقود فريقه أياكس أمستردام للتأهل لمسابقة كأس هولندا لكرة القدم

إيطاليا تلغراف

 

 

 

 

أكد زكريا لبيض تألق لاعبي المنتخب المغربي في مختلف الدوريات الأوروبية هذا الموسم، بعد أن قاد فريقه أياكس أمستردام للتأهل للدور ربع النهائي لمسابقة كأس هولندا لكرة القدم، بعد الفوز على المضيف إي زد الكمار بهدفٍ دون رد مساء الأربعاء.

وسجل زكريا لبيض الهدف الوحيد في المباراة عند الدقيقة الـ(34)، بعدما استغل أخطاء دفاعية من لاعبي المنافس، ليجد اللاعب السابق لفريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي نفسه في المكان المناسب ويضع الكرة في الشباك.

وكان زكريا لبيض قد أظهر قدرات كبيرة هذا الموسم مع فريقه أياكس أمستردام خاصة في منافسات الدوري الهولندي لكرة القدم، بتسجيله 5 أهداف إضافة إلى 5 تمريرات حاسمة، ما جعل فريقه منافساً على ثنائية الدوري والكأس المحليتين، مثلما كان الحال في المواسم الماضية.

ومن المنتظر أن يكون زكريا لبيض حاضراً في تشكيلة المدير الفني لمنتخب “أسود الأطلس”، البوسني وحيد حاليلوزيتش شهر مارس المقبل، في ختام تصفيات أمم أفريقيا 2022، قبل خوض تصفيات القارة السمراء المؤهلة لمونديال قطر.

إيطاليا تلغراف


شاهد أيضا
تعليقات
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء اصحابها وليس عن رأي جريدة إيطاليا تلغراف.
تعليقات الزوار
Loading...