المجلس الأعلى يهيب بالمسلمين ان يتوجهوا إلى صناديق الاقتراع لأداء واجبهم الوطني في ألمانيا

إيطاليا تلغراف

 

 

 

 

 

تحت شعار “صوتي يؤثر” أطلق المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا حملة للتحسيس بأهمية المشاركة في الانتخابات المحلية، والولائية، وانتخابات البوندسناغ (البرلمان) التي ستشهدها  ألمانيا هذا العام.

 


وقد وجه المجلس الأعلى من خلال هذه الحملة دعوة الى المسلمين للمشاركة الفعالة في الانتخابات، والتعبير عن انتمائهم للمجتمع الالماني. فنظرا لانتشار العنصرية في مختلف شرائح المجتمع الألماني، والصعود القوي المثير للقلق لحزب البديل من أجل ألمانيا، اليميني المتطرف، والذي يسعى جاهدا للحصول على مزيد من الأصوات عبر استغلال بعض القضايا الاجتماعية الشائكة، والتحريض على الكراهية ضد الأجانب، والأقليات أكد المجلس الأعلى أن هذه المشاركة السياسية باتت واجبا وطنيا ملحا، وأداة فعالة للمساهمة في قطع الطريق على التيارات المتطرفة من أجل حماية قيم، ومبادئ الديمقراطية، وتعزيز التعايش السلمي بين كافة أطياف المجتمع الألماني.

و قد قام المجلس الأعلى في إطار هذا البرنامج التحسيسي بإعداد ملصقات، ومنشورات، وفيديوهات بلغات مختلفة ستنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي. إضافة إلى ذلك دعا الجمعيات الإسلامية إلى تنظيم ندوات، ومحاضرات حول موضوع ” النظام السياسي في ألمانيا” بمشاركة شخصيات سياسية، وعلمية.

إيطاليا تلغراف


شاهد أيضا
تعليقات
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء اصحابها وليس عن رأي جريدة إيطاليا تلغراف.
تعليقات الزوار
Loading...