تزوير مالي في حسابات السيدة العجوز يوفنتوس

إيطاليا تلغراف

 

 

 

 

 

طورينو
أحمد براو

 

 

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأربعاء، عن وجود وثيقة سرية موقعة بين يوفنتوس ولاعبه السابق كريستيانو رونالدو، تفيد بالتزام النادي بدفع ما يقارب 20 مليون يورو للنجم البرتغالي، على الرغم من الإعلان عن تعديلات الرواتب خلال فترة جائحة كورونا. واستُخدم كوفيد كشاشة لإخفاء المشاكل المالية السابقة. والميزانيات المعدلة ، أولاً من خلال مكاسب رأسمالية وهمية ، 21 بورصة مقابل 115 مليون يورو في ثلاث سنوات. ثم مع “مناورتين” على رواتب اللاعبين ، بما في ذلك الاتفاق المبرم مع كريستيانو رونالدو ، “البطاقة الشهيرة التي يجب أن تظل سرية” ، ولكن تم إعادة تشكيلها من قبل المحققين: اتفاق وحده كان بقيمة 20 مليون يورو ، قادرة على تغيير ثروات الميزانية.

إنها محاولة محمومة للبقاء الاقتصادي، من خلال تكوين الحسابات، وهو ما يعتقد المدعي العام في تورينو أنه كشف النقاب عنه في التحقيق في أموال يوفنتوس التي أدت إلى ارتفاع عدد المشتبه بهم إلى 16 لجرائم مثل الفواتير المزورة، والاتصالات الاجتماعية الكاذبة والتلاعب.

وبحسب صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فمن المقرر أن يخضع يوفنتوس للتحقيق بسبب تلك الوثيقة التي لم يدونها في ميزانيته.
وأضافت الصحيفة، أنه يشتبه في قيام مسؤولي البيانكونيري بتزوير ميزانياتهم لأعوام 2019 و2020 و2021، بما في ذلك الرئيس أندريا أنييلي ونائبه بافييل نيدفيد.
ويحاول المحققون إثبات أن لاعبي يوفنتوس لم يتخلوا حقًا عن رواتب 4 أشهر خلال ذروة جائحة كوفيد

في مارس/ آذار 2020، وتلقوا مدفوعات لمدة 3 أشهر بعد التوقيع على وثائق خاصة مع الفريق.
ووجدت الشرطة المالية الإيطالية اتفاقيات خاصة بين النادي وعدد من اللاعبين، من ضمنهم كريستيانو رونالدو.

ووفقًا لما جاء في الوثقة، فقد وعد يوفنتوس رونالدو بدفع 19.9 مليون يورو حتى لو غادر النادي، حيث يعتقد المدعي العام في تورينو أن المبلغ الذي اتفق عليه الطرفان لم يتم تسجيله بانتظام في البيان المالي ليوفنتوس.

إيطاليا تلغراف


شاهد أيضا
تعليقات
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء اصحابها وليس عن رأي جريدة إيطاليا تلغراف.
تعليقات الزوار
Loading...