الأسبوع الرياضي الأوروبي يكتمل لدور الربع بتأهل تشيلسي والبايرن.

إيطاليا تلغراف

 

 

 

 

أحمد براو

 

 

حسم البلوز “تشيلسي” لقاء العودة أمام أتليتكو مدريد مساء الأربعاء بهدفين لصفر من توقيع المغربي حكيم زياش والإيطالي إيمرسون، وأشهر حَكَم المباراة البطاقة الحمراء في وجه سافيتش مدافع أتلتيكو مدريد في الدقيقة 81، بسبب ضرب روديجر مدافع تشيلسي بمرفقه.

وبهذا الانتصار ضمن أصدقاء تياغو سيلفا الذي غاب عن اللقاء، عبورهم للدور ربع النهائي، خاصة وأنهم انتصروا في مباراة الذهاب بهدف دون رد، ليتأهلوا بنتيجة (3-0) في مجموع المباراتين.
وفي نفس التوقيت عمق البايرن ميونيخ الفارق إلى ستة أهداف بإضافته لهدفين لواحد أمام لاتسيو الإيطالي في مباراة الإياب بعدما سحقه في مباراة الذهاب بتسجليه لأربعة أهداف لواحد، ليجمع العلامة الكاملة 6-2.

وكان ريال مدريد قد حجز بطاقة العبور لدور الربع مساء أمس الثلاثاء بعد أن نجح في التغلب على أتالانتا 3-1، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، عقب التفوق ذهابًا في إيطاليا بهدف دون رد.
رباعي هذا الأسبوع هو فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، و جاء ذلك بعد تغلبه على بوروسيا مونشنجلادبخ بهدفين دون رد، مساء الثلاثاء، وتأهله إلى ربع نهائي.

فيما حجز الأربع الأوائل بطاقات العبور لدور الربع الأسبوع المنصرم بتأهل دورتموند الألماني وليفربول الإنجليزى وبورتو البرتغالى وباري سان جرمان الفرنسي.

وستجرى القرعة لهذا الدور المثير مساء يوم الجمعة 19 مارس، وكانت بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام استثنائية بعض الشيء، خاصة في دور المجموعات والتي كانت تلعب بشكل أسبوعي، بسبب البداية المتأخرة للبطولة.
وتأهل إلى دور الربع من هذه البطولة الفرق القوية الثمانية وهي:
1 باريس سان جيرمان
2 بوروسيا دورتموند
3 بورتو
4 ليفربول
5 ريال مدريد
6 مانشستر سيتي
7 بايرن ميونخ
8 تشيلسي.

إيطاليا تلغراف


شاهد أيضا
تعليقات
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء اصحابها وليس عن رأي جريدة إيطاليا تلغراف.
تعليقات الزوار
Loading...