رحاب المدرسة الجماعاتية القاضي عياض ببليونش تحتضن مسابقة تجويد القرآن الكريم بمناسبة ليلة القدر المباركة

إيطاليا تلغراف

 

 

 

 

 

إيطاليا تلغراف متابعة :احتضنت رحاب المدرسة الجماعاتية القاضي عياض ببليونش بمناسبة ليلة القدر المباركة مسابقة تجويد القرآن الكريم لفائدة تلميذات وتلاميذ المؤسسة وبراعم التعليم الأولي، وذلك بشراكة بين أطر المؤسسة وجمعية أولياء أمور التلاميذ وبتأطير من لجنة التحكيم المكونة من السادة الأئمة الأفاصل : عبد السلام قنجاع عضو المجلس العلمي للمضيق الفنيدق ومحمد ا الحساني المقري إمام مسجد الجون و الإمام مصطفي الموغة و الموظف الجماعي محمد الهيشو.

وتشرف النشاط المبارك بالحضور المتميز للسيد قائد قيادة بليونش والسيد مصطفى الشعيري رئيس الجماعة الترابية لبليونش وعضوي الجماعة مصطفى الموغة والمختار اغزيل وأعضاء جمعية الآباء والسيد رضوان الدبدي رئيس جمعية النقل وجمهور من الأمهات والآباء والتلاميذ واختتمت المسابقة بتوزيع الجوائز التحفيزية والشواهد التقديرية على الفائزين والمشاركين في جو احتفالي بهيج.

ولم يخلُ هذا اللقاء الديني الذي بدأ بالنشيد الوطني، من استحضار الروح الوطنية وربط الاجيال الصاعدة بالأبعاد التاريخية والروحية لقضية سبتة ومليلية السليبتين والصحراء المغربية.

وجدير بالذكر ان هذا النشاط سهر على تنظيمه الأطر الإدارية والتربوية والأساتذة وفي مقدمتهم السيد مدير المؤسسة الاستاذ حميد السعيدي.

ومعلوم ان بليونش تحتل موقعا استراتيجيًا هاما لانها تطل على الضفة الغربية لمدينة سبتة المغربية المحتلة، كما انها تطل على مضيق جبل طارق وملاصقة لجزيرة ليلى.

كما تقدمت ادارة المدرسة بالشكر والتقدير والعرفان لكل من ساهم في إنجاح هذا العرس التربوي المتميز.

إيطاليا تلغراف

 


شاهد أيضا
تعليقات
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء اصحابها وليس عن رأي جريدة إيطاليا تلغراف.
تعليقات الزوار
Loading...