تهنئة بمناسبة عيد الإستقلال

إيطاليا تلغراف

 

 

 

 

 

بمناسبة تخليد الشعب المغربي لذكرى عيد الاستقلال المجيد، يتشرف رئيس فوروم مغاربة كالابريا السيد أحمد براو، أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء الفوروم، بتقديم أصدق عبارات التهاني لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، سائلا المولى جل جلاله أن يعيد على جلالته الشريفة هذه الذكرى أعواما عديدة وأن ينعم عليه بموفور الصحة والهناء، ويقر عينه بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن وبصاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة، ويشد أزر جلالته بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

وأتقدم كذلك بالشكر وعظيم الامتنان لـ سيادة قنصل المملكة المغربية –نابولي – السيد عبد القادر ناجي على ما يبذله من جهد واتصالات واهتمام من أجل تشريفنا دائما بحضوره ونصائحه وقد تميزت مشاركته الدائمة في تعبئة الجالية للدفاع عن المقدسات و ترسيخ أواصر المحبة والتعاون للرفع من مستوى القيم الوطنية ، وإذ نشكر السيد ناجي على ما قدمه لنا من مساعدة حتى مرت احتفالات عيد المسيرة وتكللت بتوقيع اتفاقية التوأمة لمدينتي كروطوني والداخلة في جو وطني نشكر كل المجتمع المدني والجمعيات التابعة للفوروم وكذلك موظفي القنصلية الذين أبانوا على حس وطني كبير و ما تحملوا من مشقة جعلها الله في موازين حسناتهم ولجميع العاملين سوءا من التقيناهم أو كانوا جنودا شرفاء نعتز بدورهم وجهدهم، ونحن العارفون بفضلهم، العالمون بقدرهم، والعاجزون عن القيام بشكرهم خاصة جهدهم المتواصل وعملهم المتميز الذي قاموا به لتسهيل وخدمة الجالية وفي الأخير، نهنئكم و نشكر لكم حسن تفهمكم ودعمكم ومساندتكم الدائمة

حرر :بكوزينسا يومه الأربعاء 17 نونبر 2021
الموافق ل 12 ربيع الثاني 1443
الإمضاء: رئيس الفوروم السيد أحمد براو

إيطاليا تلغراف


شاهد أيضا
تعليقات
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء اصحابها وليس عن رأي جريدة إيطاليا تلغراف.
تعليقات الزوار
Loading...